أرشيف

اتحاد جدة يقترب من التعاقد مع نجم “خليجي 20” فهد العنزي

ذكر وكيل أعمال اللاعب الكويتي الدولي فهد العنزي أن موكله اقترب من الانضمام لنادي الاتحاد السعودي، مؤكداً أن العنزي سينضم للنادي الغربي كلاعب كويتي محترف، وليس كلاعب سعودي كما تناقلته بعض وسائل الإعلام.

وأضاف محمد العنزي، وكيل أعمال اللاعب، في حديثه لبرنامج “في المرمى” الاثنين 13-12-2010، أن اللاعب تلقى العديد من العروض من أندية كثيرة، نافياً في الوقت ذاته أن تكون هناك أي مفاوضات أو اتصالات مع النصر السعودي.

وأوضح العنزي أن المفاوضات مع اتحاد جدة وصلت إلى مرحلة متقدمة، وأنها مرت ببعض المشاكل والعراقيل الفنية والقانونية، ومنها رفض الصفقة من قبل مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه، إلا أنه أكد أن الإدارة الاتحادية في طريقها لحل وتجاوز هذه المشاكل.

كما تحدث العنزي عن معارضة نادي كاظمة الكويتي للصفقة، وأكد أن اللاعب مازال هاوياً ويحق له الانتقال وقت ما يشاء، وتوقيع عقد احترافي مع النادي الذي يريده.

وفي نهاية حديثه، تمنى وكيل أعمال أفضل لاعب في “خليجي 20” أن تكتمل الصفقة في أقرب وقتٍ ممكن، مضيفاً أنه واللاعب أبديا مرونة شديدة في المفاوضات، وأنها كان في جدة منذ فترة، وسيسافر مرة أخرى لعقد مفاوضات جديدة مع مسؤولي “العميد”.

فهد العنزي المولود في الأول من سبتمبر/أيلول 1988، بدأ حياته الرياضية في مضامير ألعاب القوى ضمن نادي القادسية، قبل أن ينتقل لكاظمة ويلعب مع فريق كرة القدم بدءاً من صفوف الناشئين وحتى الوقت الحالي

زر الذهاب إلى الأعلى